تعليمات تعديل بيانات طلب التوظيف
أخي/ أختي متلقي الخدمة:
يحرص ديوان الخدمة المدنية تقديم كافة خدماته لمتلقي الخدمة بكفاءة وفعالية ولضمان جودة الحصول على هذه الخدمة أرجو اتباع التعليمات الآتية:
- تأكد من تعبئة الحقول الاجبارية والتي تحمل رمز إشارة النجمة *
- تأكد من فاعلية البريد الالكتروني إذ أنه يمثل القناة الرئيسة للرد على طلبك
- قم بذكر البيانات التي تريد تعديلها ضمن الخيارات المتاحة في الحقل المخصص
- تأكد من دقة ووضوح العبارات المستخدمة في التعبير عن البيانات التي تريد تعديلها على طلب التوظيف عند تعبئة حقل الشروحات وتجنب الاسهاب والحشو
- تأكد من امتداد وحجم مرفقات الوثائق ( الملفات المقبولة هي بنوع JPG,pdf وبحجم لايتجاوز 2MB) وهناك وثائق تحمل اجبارياً وأخرى يتم اختيارها حسب متطلبات الحصول على الخدمة
- هذه الخدمة مقدمة فقط لطلبات الفئة الأولى والثانية من حملة الشهادات الجامعية والدبلوم وما أعلى فقط
- لا يسمح بتعديل بيانات الطلب على مستوى الاقليم او المحافظة اذا كان طالب التوظيف مرشحاً.
- نرجو التكرم بتقييم تجربتك في طلب الحصول على الخدمة (آخر خطوة قبل مغادرة الموقع) لغايات تحسين وتطوير الخدمات المقدمة في الديوان.
الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة:
صورة عن وجهي البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات.
في حال واجهتك صعوبة في تقديم الطلب يرجى التواصل على الارقام التالية :
موبايل :0791025062
واتساب: 0791025061
مركز الاتصال الوطني : 5008080
وفي حال وجود شكوى بخصوص الخدمة الرجاء الاتصال على قسم الشكاوى / مديرية الإعلام والعلاقات العامة هاتف ديوان الخدمة المدنية (5604181 ) فرعي 2626.