السلام عليكم   Click to listen highlighted text! السلام عليكم Powered By GSpeech
الإثنين, 16 تشرين1/أكتوير 2017 08:12

طلب التوظيف الالكتروني

مختصر عن الخدمة

هي عبارة عن خدمة مقدمة من قبل ديوان الخدمة المدنية لطالبي التوظيف لتمكينهم من تقديم طلبات التوظيف إلكترونياً من خلال تعبئة البيانات المطلوبة في رابط معد خصيصا لهذه، وإرفاق الوثائق الكترونياً، ويقوم موظف الديوان بالتدقيق للتأكد من البيانات المعبأة والوثائق المرفقة لاعتماد الطلب رسمياً أو إبداء الملاحظات وتحديد النواقص المطلوبة من طالب التوظيف إن وجدت وإعلامه بها.  

 

خطوات تقديم الخدمة

 1.      يتم تقديم طلب التوظيف الكترونيا من طالب التوظيف على موقع الديوان الالكتروني www.csb.gov.jo

 2.      إرفاق الوثائق المطلوبة الكترونيا.

 3.      تدقيق الطلب المقدم من قبل الموظف في الديوان.

 4.      إبداء الملاحظات وتحديد النواقص في الطلب والوثائق إن وجدت.

 5.      إعلام طالب التوظيف لاستكمال الطلب.

 6.      اعتماد الطلب من قبل موظف الديوان بعد استكمال النواقص. 

 

طلب التوظيف الالكتروني
محطات المعرفة
شركة البريد الاردني
فيديو تعليمي

 

 

آخر تعديل على الأحد, 15 تموز/يوليو 2018 12:16

جميع الحقوق محفوظة © 2018-1996 ديوان الخدمة المدنية
تصميم وتطوير ديوان الخدمة المدنية

Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech