السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   Click to listen highlighted text! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Powered By GSpeech

24.10.2018

أعلى الصفحة
تصفح الصفحة

 

الثلاثاء, 24 تشرين1/أكتوير 2017 05:52

تسويق الكفاءات

تسويق طلبات التوظيف من مخزون الديوان

إسهاماً في تقديم خدمة التوظيف لكافة مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص داخل وخارج المملكة الأردنية الهاشمية وتقديم المعلومات لشركات التوظيف المتخصصة وتسويق الخبرات و الكفاءات الأردنية عبر شبكة الإنترنت فيسعد ديوان الخدمة المدنية أن يتيح للمؤسسات و الشركات الراغبة في توظيف الكفاءات الأردنية ما يتوفر لديه من مخزون طلبات الإستخدام المقدمة له. حيث يستطيع الباحث أن يسترجع معلومات عن طالبي الإستخدام بعد تحديدمواصفات معينة مثل المؤهل العلمي ،التخصص،الجامعة،...الخ.

تتميز هذه الخدمة بوجود قاعدة بيانات ضخمة حوالي 251 ألف طلب توظيف و أكثر من 700 تخصص موزعة على كافة محافظات المملكة ، عدا عن أن هذه الخدمة مجانية بالكامل.

لقد تم تطوير هذه الخدمة لتخدم فقط الشركات و المؤسسات التي تعنى بتسويق الكفاءات الأردنية سواء داخل الأردن أو خارج الأردن و ذلك عن طريق إسم مستخدم و كلمة مرور .

يدعو ديوان الخدمة المدنية كافة الجهات الحكومية والمؤسسات العامة والجامعات وشركات ومؤسسات القطاع الخاص وهيئات المجتمع المدني من داخل وخارج الأردن وخاصة الدول العربية الشقيقة الراغبة في الإشتراك والحصول على إسم مستخدم و كلمة مرور مراسلة ديوان الخدمة المدنية مديرية الإعلام والإتصال الخارجي/قسم التسويق وخدمة المجتمع على هاتف 5604181 تحويلة 2024.

 

قراءة 2143 مرات

جميع الحقوق محفوظة © 2018-1996 ديوان الخدمة المدنية
تصميم وتطوير ديوان الخدمة المدنية

Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech