السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   Click to listen highlighted text! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Powered By GSpeech
طباعة
الثلاثاء, 13 تشرين1/أكتوير 2020 14:17

بدء استقبال ترشيحات جائزة الموظف المثالي إلكترونياً

قيم الموضوع
(2 أصوات)

عمان 12 تشرين الأول (بترا)- بدأ ديوان الخدمة المدنية اليوم الاثنين، باستقبال ترشيحات الدوائر والمؤسسات الحكومية لجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية بدورتها الثانية عشرة لسنة 2020 إلكترونيا ولغاية 25 تشرين الأول الحالي من خلال الرابط: http://excellence.csb.gov.jo/PerfectEmp/ .
وأطلق الديوان جائزة الموظف المثالي هذا العام في 30 أيلول الماضي عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي بعد إجراء حزمة من التغييرات الجذرية على مختلف جوانب الجائزة شملت التطويرات التشريعية والفنية، وأبرزها أتمتة جميع مراحل الجائزة من خلال نظام إلكتروني متكامل خاص بالجائزة لغايات ضمان أعلى درجات النزاهة وتكافؤ الفرص في التنافس على الجائزة.
ويتيح النظام المتكامل للمرشح إمكانية تقديم طلب الترشح للجائزة إلكترونيا، وتدقيق الطلبات ومطابقتها للشروط من قبل مسؤولي الموارد البشرية وتقييم الملفات والمفاضلة بينها، وإرسال الترشحيات من قبل لجنة الموارد البشرية في الدائرة ليصار لاحقا للبدء بعملية التقييم من قبل لجنة اختيار الموظف المثالي.
وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، إن الديوان يحرص منذ إطلاقه الجائزة بدورتها الأولى عام 2007، على إيجاد بيئة تنافسية إيجابية بين الموظفين العاملين في الخدمة المدنية، تنفيذاً للرؤى الملكية السامية برفع سوية الأداء العام للجهاز الحكومي في تقديم الخدمات العامة للمواطنين بأعلى درجات الكفاءة والتميز.
وأكد ضرورة أن تولي المؤسسات والدوائر الحكومية الجائزة اهتماما من خلال تشجيع وتحفيز الموظفين على الترشح والمنافسة على الفوز والتعامل بجدية مع ملفات المرشحين واختيار الأكثر تميزا، وتزويدهم بجميع الوثائق والكتب التي تعزز مشاركتهم بالجائزة، إضافة إلى أهمية مساندة الموظفين في فروع الدوائر والمديريات المنتشرة في جميع مناطق المملكة على الترشح والتنافس على الجائزة وألا تقتصر الترشحيات على المركز فقط، بهدف توسيع مظلة المشاركة والمنافسة بين الموظفين.
--(بترا) ع د/م ك / ف ج12/10/2020 15:06:28

قراءة 6058 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 13 تشرين1/أكتوير 2020 14:42
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech