السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   Click to listen highlighted text! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Powered By GSpeech

24.10.2018

الإثنين, 31 آب/أغسطس 2020 09:39

لجنة التخطيط والتنسيق والمتابعة

تشكل في الديوان لجنة تسمى (لجنة التخطيط والتنسيق والمتابعة) برئاسة رئيس الديوان وعضوية كل من:

  1. أمين عام الديوان.           نائباً للرئيس
  2. مساعد الأمين العام
  3. مديري الإدارات.
  4. المستشار.
  5. مديري المديريات والوحدات الإدارية.

تتولى اللجنة دراسة أي من الأمور المبينة أدناه:

  1. الخطط والبرامج والأنشطة اللازمة لتنفيذ مهام الديوان وتقييمها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
  2. مشروعات الأنظمة والتعليمات المتعلقة بعمل الديوان.
  3. مشروع الموازنة السنوية للديوان وجدول تشكيلات الوظائف فيه.
  4. استعراض أنشطة الديوان وانجازاته.
  5. النظر في إحداث أي تغير في الهيكل التنظيمي للديوان وارتباطات الإدارات والمديريات والأقسام والشعب أو مكاتب/ الفروع.

أي أمور أخرى يحيلها رئيس الديوان إليها

آخر تعديل على الإثنين, 31 آب/أغسطس 2020 09:43

جميع الحقوق محفوظة © 2022-1996 ديوان الخدمة المدنية
تصميم وتطوير ديوان الخدمة المدنية

Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech