السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   Click to listen highlighted text! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Powered By GSpeech

24.10.2018

أعلى الصفحة
تصفح الصفحة

 

الخميس, 20 كانون1/ديسمبر 2018 11:27

ادارية النواب تكرم الفائزين بجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية لعام 2017 / الدورة العاشرة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
ادارية النواب تكرم الفائزين بجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية لعام 2017 / الدورة العاشرة ادارية النواب تكرم الفائزين بجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية لعام 2017 / الدورة العاشرة

عمان 19 كانون الأول - (بترا)-

كرمت اللجنة الادارية النيابية أمس، الفائزين بجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية لعام 2017 "الدورة العاشرة" والطلبة المتميزين الحاصلين على جوائز بمعرض مصر للعلوم والتكنولوجيا.
وقال رئيس اللجنة النائب الدكتور علي الحجاحجة اننا في محلس النواب واللجنة الادارية بشكل خاص نفخر اليوم ونحن نكرم هذه الكوكبة المتميزة من فرسان التغيير والابداع العاملين في القطاع العام الذين قدموا للوطن بمنتهى الاخلاص وغاية الولاء.
واكد اننا اليوم احوج ما يكون الى الخروج عن المألوف والبعد عن الرتابة في العمل والاتقان في ظل الامكانات المتاحة، وقال "اننا اليوم لم نعد بحاجة الى نسخ مكررة وارقام اضافية نمطية في القطاع العام".
واضاف الحجاحجة انه مما يزيدنا فخرا ان نكرم ايضاً كوكبة مضيئة من ابنائنا الطلبة الذين قدموا ابداعات مختلفة ورفعوا من خلالها اسم الاردن عالياً، مشيرا الى ان هذا التكريم ياتي انسجاما مع التوجهات الملكية الداعمة والمساندة لبذل العطاء والتميز والابداع في المجالات كافة وصولا الى خدمة ورفعة المواطن الاردني .
وتابع اننا في مجلس النواب نسعى الى ابراز الايجابيات وتعزيزها كما نبحث عن مواطن الخلل ومحاولة معالجتها، مؤكدا ان هناك العديد من النقاط المشرقة في مسيرة وطننا وابنائه تستحق منا الوقوف عندها وتسليط الضوء عليها ودعمها.
بدورهم، ثمن اعضاء اللجنة الادارية الدور الكبير والجهود التي بذلت من قبل ديوان الخدمة المدنية واللجنة المختصة في اختيار المرشحين لجائزة الموظف المثالي، مشيرين الى اهمية دعم مثل هذه الجوائز لما له من اثر كبير في نفوس اصحاب الانجازات ومحفزا لبقية زملائهم العاملين.
وأكدوا ضرورة تبني هذه الفئة من الموظفين وفق سياسة ممنهجة لبناء جيل مستقبلي من القادة الاداريينمن جهته ثمن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف هميسات هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الايجابية التي قامت بها اللجنة الادارية في مجلس النواب تجاه المتميزيين والمبدعين من ابناء الوطن، لافتا الى ان مثل هكذا مبادرات من شأنها تعميق حس الانجاز في نفوس هؤلاء المتميزين ومحفزا لباقي العاملين في اجهزة الدولة على بذل الجهود في سبيل التميز والنماء .
واضاف اننا بامس الحاجة لاستغلال مثل هذه النخبة المتميزة في الوظائف القيادية والاشرافية في اجهزة الدولة والقطاع العام ليشكلوا ثورة بيضاء على الترهل والبيروقراطية وصولا الى خدمة المواطن بالشكل الامثل.
واكد الهميسات ضرورة دعم ومساندة موظفي المؤسسات والدوائر الحكومية في المحافظات بهدف تنمية قدراتهم وحثهم على مزيد من العطاء، لافتا إلى ان هناك عدد كبير من الموظفين المتميزيين المرشحين للجائزة وصلوا الى مرحلة المقابلة لا نستطيع انكار جهودهم وعطائهم المتميز الا ان محدودية المقاعد حالت دون اختيارهم .
من جانبها، ابدت رئيسة لجنة الاختيار العين هيفاء النجار شكرها وتقديرها لما قامت به اللجنة الادارية تجاه تكريم هذه النخبة المتميزة من ابناء الوطن العاملين في القطاع العام، كما ثمنت دور ديوان الخدمة المدنية وجهود العاملين في لجنة الاختيار، التي بذلت قصارى جهدها في اختيار الفائزين بجائزة الموظف المثالي .
واكدت ان اللجنة حرصت في عملها الاخذ بالمعايير الدولية في عملية اختيار الفائزين بموضوعية وحيادية كما تم ارسال توصيات خاصة حول هذه المعايير التي طبقت ومن ابرزها رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطن انسجاما مع قولنا "اننا نمارس ما نقول ونسعى لبذل المزيد لهذه البلد التي تستحق منا الكثير".
بدورها، القت الفائزة بجائزة الموظف المثالي عن الفئة الاولى بسمة المطلق كلمة باسم الموظفين الفائزين شكرت خلالها مجلس النواب واللجنة الادارية وديوان الخدمة المدنية، كما ثمنت جهود القائمين على الجائزة التي عززت من الثقة والتفاؤل في نفوس الموظفين.
واكدت المطلق بان هذا التكريم شكل حافزا وداعما لنا كموظفين ما يزيد الشعور بالمسؤولية تجاه تقديم كل ماهو افضل للوطن والمواطن.
وعن الطلبة المتميزين الفائزين بجوائز كبرى بمعرض مصر للعلوم والتكنولوجيا، القت الطالبة سلسبيل الزعبي الحاصلة على المركز الاول بالعلوم الانسانية كلمة باسم الطلبة ثمنت خلالها دعم وزارة التربية والتعليم والمدارس المشاركة وتبني الطلبة المبدعين في مجالات العلوم والذين وفروا لهم فرصة المشاركة بهذا المعرض .
كما استعرضت الزعبي ابرز الانجازات والجوائز التي حظي بها الطلبة الاردنيين في المعرض الذي اقيم في مدينة شرم الشيخ خلال مطلع الشهر الحالي .
وحضر حفل التكريم الذي اقيم في قاعة المرحوم عاكف الفايز بمجلس النواب عدد من النواب والاعيان والامناء العامون في الوزارات والدوائر الحكومية واهالي وذوي المكرمين.
--(بترا)

قراءة 203 مرات آخر تعديل على الخميس, 20 كانون1/ديسمبر 2018 11:35

جميع الحقوق محفوظة © 2018-1996 ديوان الخدمة المدنية
تصميم وتطوير ديوان الخدمة المدنية

Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech